الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حاولت مرارا أن أخبره بسري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: حاولت مرارا أن أخبره بسري   الثلاثاء 14 أكتوبر - 9:57:10


هل أخبره ؟
خطبت منذ فترة من شاب غيّر حياتي وقلبها رأسا على عقب .. شاب تحلم به كل فتاة .. متعلم , ذكي , وسيم .. مقتنعة به كل الاقتناع فأخلاقه تفوق الوصف .. فترة جميلة جدا قضيتها في أيام الخطبة .. كلها صدق وتسامح وإخلاص .. إلا أنني أخفي أمرا ما عنه أو ربما كارثة إن صحّ التعبير .. !!
حاولت مرارا أن أخبره بسري إلا أنني لا استطيع .. فالخوف يسيطر عليه لأنه ربما سيفهمني بشكل خاطئ ويتهمني اتهامات لا أساس لها من الصحة .. ذاك السر الذي حدث منذ ما يقارب 11 سنة وقد عانيت منه كثيرا ودخلت في حالة نفسية سيئة جدا فكرت فيها أحيانا بالانتحار .. إلا أنني راجعت نفسي ووجدت أنه لن ينقذني من العذاب بل سيغضب الله علي ولن يرحمني إن أقدمت على ذلك ..
باختصار تم الاعتداء علي من أحد الوحوش (لم يحدث شيء لغشاء البكارة) , ولم أفهم حقا ماذا حدث ,, ماذا تتوقعون من طفلة صغيرة بريئة أن تفعل أمام ذلك .. حتى عندما تم الاعتداء علي لم أعي ماذا ستكون النتيجة . إلا انني عندما كبرت أيقنت أن ما حدث لي هي نهاية حياتي ..
لا أنكر أن والداي كانا متفهمان لي ووقفا إلى جانبي وعلماني كيفية الدفاع عن نفسي واستطاعا أن يزرعا فيي الثقة حتى بنفسي بعد أن كنت على وشك أن أفقدها تماما .. عانيت كثيرا من المجتمع ومن عيون الناس والشفقة التي لم تنته حتى عندما كبرت .
مرت السنين , وتغيرت تماما ولا أخفيكم أمرا انني نسيت الأمر تقريبا لان الزمن كفيل بالنسيان , وقد سئمت من تلك الحادثة فأنا فتاة جامعية وبقي القليل على تخرجي .. ولا أريد أن يؤثر أي شيء على تركيزي فقد دفعت الثمن غاليا جدا وأعتقد أن الله عاقبني بما يكفي ...
أحاول كثيرا أن اخبر خطيبي بأمر تلك الحادثة إلا أنني قلقة جدا ؟ فهل أخبره بالماضي وأقتح ذاك الجرح الذي تألمت كثيرا لأضمده ؟ أم اخفي الامر واكون بنظر نفسي خائنة ؟ !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حاولت مرارا أن أخبره بسري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الأسره :: منتدى حواء-
انتقل الى: