هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خالد عزيز الجاف





ذكر
عدد الرسائل : 424
الدوله : خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Male_i14
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Empty
مُساهمةموضوع: خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة   خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Icon_minitimeالخميس 6 مارس - 23:41:30

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم

وبعد :

اخواننا الكرام 000

نتواصل فى الحديث عن خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة كما سماهم شيخنا الحبيب الدكتور ايمن الظواهرى فى حديثه الجديد (قضايا ساخنة ) ولقد اوضح واوجز حفظه الله تعالى فى الحديث عنهم ولذا نتشرف به مع المجاهدون يتكلمون 45 (تابع خيانات الروافض فى الدولة الفاطمية –مصر )

الى كلمة الدكتور ايمن الظواهرى عن الروافض

(
- حاولت أمريكا للالتفافِ على المقاومةِ الجهاديةِ الإسلاميةِ ضدها في العالمِ الإسلاميِ أن تتعاونَ وتتفقَ وتنسقَ مع ثلاثِ اتجاهاتٍ، أحدُ هذه الاتجاهاتِ هو تيارٌ يتاجرُ بالدينِ، وينشرُ الخزعبلاتِ والخرافاتِ، ويسيطرُ على أتباعِه بزعمِ أن له صلةً بالغيبِ ترشدُه وتوجهُه، وهذا التيارُ تعاون مع المحتلِ الأمريكيِ قبلَ وأثناءَ الغزوِ وبعدَ دخولِه للعراقِ. وكون هذا التيارُ بإشرافِ الأمريكانِ وتحت إدارتِهم التشكيلاتِ العسكريةَ الأساسيةَ المساندةَ للمحتلِ والمعتديةَ على المجاهدين وعلى عمومِ المسلمين في العراقِ، وتناسى هذا الاتجاهُ وقادتُه الدجاجلةُ شعاراتِ الموتِ لأمريكا، تلك الشعاراتُ التي بادت، وحل محَلَها شعارُ التعاونِ مع المحتلِ من أجلِ حفظِ الأمنِ، وتخلى هذا الاتجاهُ عن حاكميةِ الشريعةِ، وشكل المِخلبَ الأساسيَ الذي ينهشُ به المحتلُ الصليبيُ في جسدِ الأمةِ المسلمةِ في العراقِ. ولذلك يحرصُ هذا الاتجاهُ –اتجاهُ الدجالين المتاجرين بالدينِ- على ترديدِ وهمِ أنه طالما بقيت المقاومةُ فسيبقى الاحتلالُ.

ولذا يجبُ على الأمةِ المسلمةِ في كلِ مكانٍ أن تنتبَه وتحذرَ من هذا الاتجاهِ المتمسحِ بالإسلامِ، وأن تصدعَ في وجهِه بالحقِ، وأن تقولَ له إن الاحتلالَ سيرحلُ تحت قرعِ ضرباتِ المقاومةِ المجاهدةِ، أو إذا تحول كلُ أحرارِ العراقِ ومجاهديه لخونةٍ دجالين مثلَكم يتاجرون بالدينِ من أجلِ عرضٍ من الدنيا قليلٍ، وتحولوا لعملاءَ للمخابراتِ الأمريكيةِ، وحماةٍ للمصالحِ الصليبيةِ اليهوديةِ، فحينئذٍ سيرحلُ الاحتلالُ لأنه سيطمئنُ أن مصالحَه تتحققُ ضد الأمةِ المسلمةِ على أيدي الخونةِ تجارِ الدينِ أمثالِكم، ولكن طالما بقي في عراقِ الخلافةِ والإسلامِ أحرارٌ يضحون من أجلِ دينِهم ويبتغون رضا ربِهم، فسيرحلُ الاحتلالُ من نزيفِه المتدفقِ من ضرباتِهم، وإن رغُمت أنوفُ الدجالين والصليبيين.

هؤلاء الدجالون فُضِحوا فضيحةً تاريخيةً لا يغسلها ماءُ البحارِ، فسيذكرُ التاريخُ أنه لما غزا الصليبيون العراقَ تصدى له الأحرارُ المجاهدون، وتعاون معه الدجالون تجارُ الدينِ ضد المسلمين، تعاونوا معه عن عمدٍ وقصدٍ وطلبٍ وعلمٍ تامٍ بأهدافِه ومعرفةٍ تامةٍ بمدى بشاعةِ الخيانةِ التي يمارسونها من أجلِ السلطةِ والمناصبِ والمغانمِ، هؤلاء مجرمون ارتكبوا جريمةً كاملةَ الأركانِ.

يروى ابنُ الجوزي -رحمه اللهُ- في المنتظمِ أن سِنانَ بنَ أنسٍ النخعيَ حملَ على الحسينِ رضي اللهُ عنه، فطعنَهُ بالرُمحِ، فوقعَ، فنزلَ إليهِ، فذبحَهُ، واجتزَ رأسَهُ، وجاءَ سنانُ حتى وقَفَ على فِسطاطِ عمرو بنِ سعدٍ ثم نادى:
أوقرْ ركابيَ فضةً وذهباً فقدْ قتلتُ السيدَ المحجبَا
قتلتُ خيرَ الناسِ أماً وأباً وخيرَهم إذ ينسبونَ نسباً
فقالَ لهُ عمرو: يا مجنونُ تتكلمُ بهذا الكلامِ؟.

قتل سنانُ بنُ أنسٍ النخعىُ الحسينَ بنَ عليٍ -رضي اللهُ عنهما- عامداً متعمداً قاصداً حريصاً طالباً له متتبعاً، وهو يعلمُ من هو الحسينُ؟ ولماذا خرج؟ ولماذا يقاتلُه أعداؤه؟ وكان باعثَه على قتلِ الحسينِ -رضي اللهُ عنه- هو طلبُ المالِ والمغنمِ، ولو أدى ذلك لسخطِ اللهِ ولعنتِه وعذابِه، وطعنَ الحسينَ -رضي اللهُ عنه- قاصداً قتلَه، فتم له ما أراد، وتحققت نتيجةُ القصدِ والفعلِ.
إذن هي جريمةٌ كاملةُ الأركانِ، توفر فيها القصدُ الإجراميُ الناشئُ عن الباعثِ الإجراميِ، الذي تبعه الفعلُ الإجراميُ ثم النتيجةُ الإجراميةُ. جريمةٌ كاملةُ الأركانِ عند كلِ قضاةِ البشرِ.

وكذلك بالضبطِ هؤلاء الدجالون تجارُ الدينِ تعاونوا مع المحتلِ الصليبيِ قبلَ وصولِه لأرضِ العراقِ عامدين قاصدين حريصين طالبين باحثين عن المغنمِ والسلطةِ، وهم يعلمون من هو هذا المحتلُ الصليبيُ؟ وماذا يريدُ؟ وإلى ماذا يهدفُ؟ وما هي مخططاتُه لاستعبادِ الأمةِ المسلمةِ وإذلالِها وتقسيمِها والتمكينِ لإسرائيلَ وتوسيعِ رقعةِ احتلالِها؟ ثم شاركوا المحتلَ في جرائِمه، وساندوه في معاركِه، وقاتلوا المجاهدين، ولعنوهم على الملأِ إرضاءً له، وتحققت نتيجةُ قصدِهم وفعلِهم بقتلِ آلافِ المسلمين والتنكيلِ بهم والدفاعِ عن قواتِ الصليبيين.
إذن هذه أيضاً جريمةٌ كاملةُ الأركانِ مثلُ جريمةِ سنانِ بنِ أنسٍ النخعيِ في قتلِ الحسينِ بنِ عليٍ رضي اللهُ عنهما. جريمةٌ كاملةُ الأركانِ لو عُرضت على أي قاضٍ منصفٍ فلن تجدَ منه إلا الإدانةَ والعقوبةَ.

وكما لم يستحِ سنانُ بنُ أنسٍ وهو ينادي عمرو بنَ سعدٍ
أوقرْ ركابيَ فضةً وذهباً فقدْ قتلتُ السيدَ المحجبَا
قتلتُ خيرَ الناسِ أماً وأباً وخيرَهم إذ ينسبونَ نسباً
فهؤلاء الدجالون لم يستحوا أيضاً، وهم يخاطبون بريمرَ وبوشَ وزلمي خليل زاده: أوقروا ركابَنا فضةً وذهباً، فقد حاربنا المسلمين في صفِكم وتحت صليبِكم، ولعنَّا المجاهدين، وحرضنا الناسَ على كفِ التعاونِ معهم والوشايةِ بهم ومحاربتِهم، فأين نصيبُنا من المغانمِ والأسلابِ؟
* إذن هذا عارٌ تاريخيٌ تتناقلُه الأجيالُ.

- نعم لا شك هو عارٌ تاريخيٌ ينقلُه الجيلُ للجيلِ، كما نُقِلت إلينا خيانةُ أبي رغالٍ وخيانةُ أهلِ الكوفةِ للحسينِ رضي اللهُ عنه، وخيانةُ ابنِ العلقميُ للمسلمين في العراقِ، )

والان نتابع خيانات الروافض فى الدولة الفاطمية (مصر )


ومن خيانات الفاطميين:

أنه لما ضعفت دولتهم في أيام العاضد وصارت الأمور إلى الوزراء، وتنافس شاور وضرغام، فكر شاور في أن يثبت ملكه ويقوي نفوذه، فاستعان بنور الدين محمود؛ فأعانه ولما خلا له الجو لم يف له بما وعد، بل أرسل إلى أملريك ملك الفرنجة في بيت المقدس يستمده، ويخوفه من نور الدين محمود إن ملك الديار المصرية، فسارع إلى إجابة طلبه، وأرسل له حملة أرغمت نور الدين على العودة بجيشه إلى الشام، ولكن سرعان ما عاود نور الدين المحاولة في عام 562 هـ، فاستنجد شاور بالفرنجة مرة ثانية وكاتبهم، وجاءت جيوشهم خشية أن يستولي نور الدين على مصر ويضمها إلى بلاد الشام فيهدد مركزهم في بيت المقدس.


ولما وصلت عساكر الفرنجة إلى مصر انضمت جيوش شاور والمصريين إليها والتقت بجيوش نور الدين بمكان يعرف بالبابين (قرب إلمنيا) فكان النصر حليف عسكر نور الدين محمود، ثم سار بعدها إلى الإسكندرية، وكانت الجيوش الصليبية تحاصرها من البحر وجيوش شارو وفرنجة بيت المقدس من البر، ولم يكن لدى صلاح الدين - القائد من قبل نور الدين - من الجند ما يمكنه من رفع الحصار عنها، فاستنجد بأسد الدين شيركوه فسارع إلى نجدته، ولم يلبث الفرنجة وشيعة شاور إلى أن طلبوا الصلح من صلاح الدين فأجابهم إليه شريطة ألا يقيم الفرنجة في البلاد المصرية



غير أن الفرنجة لم تغادر مصر عملاً بهذا الصلح بل عقدت مع شاور معاهدة كان من أهم شروطها كما يقول ابن واصل: "أن يكون لهم بالقاهرة شحنة صليبية - أي حامية - وتكون أبوابها بيد فرسانهم ليمتنع نور الدين محمود عن إنفاذ عسكره إليهم. وكما اتفق الطرفان على أن يكون للصليبيين مائة ألف دينار سنويًّا من دخل مصر" [50].


وما أن ذهب الفرنجة في هذا العام حتى عادوا مرة أخرى عام 564هـ.

قال ابن كثير فيها: "طغت الفرنج بالديار المصرية وذلك أنهم جعلوا شاور شحنة لهم بها، وتحكموا في أموالها ومساكنها أفواجًا أفواجًا، ولم يبق شيء من أن يستحوذوا عليها ويخرجوا منها أهلها من المسلمين وقد سكنها أكثر شجعانهم فلما سمع الفرنج بذلك أتوا من كل فج وناحية في صحبة ملك عسقلان في جحافل هائلة، فأول ما أخذوا مدينة بلبيس وقتلوا من أهلها خلقًا وأسروا آخرين ونزلوا بها وتركوا أثقالهم موئلاً لهم، ثم تحركوا نحو القاهرة.. فأمر الوزير شاور رجاله بإشعال النار فيها على أن يخرج منها أهلها؛ فهلكت للناس أموال كثيرة، وأنفس، وشاعت الفوضى، واستمرت النيران أربعة وخمسين يومًا، عندئذ بعث العاضد الفاطمي إلى نور الدين بشعور نسائه يقول: أدركني واستنقذ نسائي من الفرنج، والتزم له بثلث خراج مصر، فشرع نور الدين في تجهيز الجيوش لتسييرها إلى مصر، فلما أحس شاور بوصول جيوش نور الدين، أرسل إلى ملك الفرنج يقول: قد عرفت محبتي ومودتي لكم، ولكن العاضد لا يوافقني على تسليم البلد، فاعتذر لهم وصالحهم على ألف ألف دينار وعجل لهم من ذلك ثمانمائة ألف ليرجعوا؛ فانتشروا راجعين خوفًا من عساكر نور الدين وطمعًا في العودة إليها مرة أخرى، وشرع شاور في مطالبة الناس بالذهب الذي صالح به الفرنج وتحصيله وضيق على الناس..." [51].



أفرأيت كل هذه المحن التي جلبتها خيانات الرافضة الخبيثة، تستدعي الفرنجة وتقيم لها حاميات، وتنهب أموال البلاد وخيراتها، وتفتك بأعراضها، وتحرق وتدمر وتخرب، وتشترط لنفسها جزء من دخل البلاد.

أليس هذا يشبه إلى حد كبير خياناتهم في العراق، في المرة الأخيرة، كاتبوا الأمريكيين، قاتلوا في صفوفهم، أقاموا قواعدهم، قووا مراكزهم، ونهبوا خيرات البلاد، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم انتقم من الخونة ولو كانوا من أهل السنة.


ومن خيانات الفاطميين:

ما حدث في سنة 562هـ لما أقبلت جحافل الفرنج إلى الديار المصرية وبلغ ذلك أسد الدين شيركوه فاستأذن الملك نور الدين محمود في الذهاب إليها - وكان كثير الحنق على الوزير شاور الفاطمي - فأذن له فسار ومعه ابن أخيه صلاح الدين يوسف بن أيوب..

ولما بلغ الوزير شاور قدوم أسد الدين والجيش معه بعث إلى الفرنج فجاؤا من كل فج إليه، وبلغ أسد الدين ذلك من شأنهم وأن معهم ألف فارس، فاستشار من معه من الأمراء فكلهم أشار عليه بالرجوع إلى نور الدين إلا أميرًا واحدًا يقال له شرف الدين برغش فإنه قال من خاف القتل والأسر فليقعد في بيته عند زوجته، ومن أكل أموال الناس فلا يسلم بلادهم على العدو، وقال مثل ذلك ابن أخيه صلاح الدين، فعزم الله لهم فساروا نحو الفرنج فاقتتلوا قتالاً عظيمًا، فقتلوا من الفرنج مقتلة عظيمة وهزموهم.. ولله الحمد [52].


التعاون مع الفرنجة لانتزاع الإسكندرية من يد صلاح الدين:

إن أسد الدين شيركوه لما كان قد أظفره الله بالفرنجة في الوقعة السابقة بمصر برغم خيانة الخونة، رأى أن يفتح الإسكندرية، ففتحها واستناب عليها ابن أخيه صلاح الدين، ثم توجه إلى الصعيد فملكه، وعندئذ اتفق الفاطميون مع الفرنجة على حصار الإسكندرية لانتزاعها من يد صلاح الدين في أثناء غياب أسد الدين شيركوه، فامتنع فيها صلاح الدين أشد الامتناع، ولكن ضاقت عليهم الأقوات والحال جدًّا فسار إليهم أسد الدين شيركوه فصالحه الوزير شاور عن الإسكندرية بخمسين ألف دينار، فأجابه إلى ذلك وخرج منها وسلمها للمصريين ثم عاد إلى الشام، وقرر شاور للفرنجة على مصر في كل سنة مائة ألف دينار وأن يكون لهم شحنة بالقاهرة [53].


خيانة الطواشي مؤتمن الخلافة الفاطمية بمصر:

لما كانت الفرنجة قد طغت بالديار المصرية عندما جعل لهم الوزير الفاطمي شاور شحنة بالقاهرة، وتحكموا في البلاد والعباد، حتى استنجد الخليفة الفاطمي العاضد بنور الدين محمود أن ينقذه ونساءه من أيدي الفرنجة - وكان الفاطميون هم الدين مكنوا لهم [54] - وكاتب شاور الفرنجة وصالحهم على مال جزيل، ثم جاءت جيوش نور الدين بقيادة أسد الدين شيركوه وابن أخيه صلاح الدين واستقر لهم ملك الديار المصرية.

وهنا قام الطواشي مؤتمن الخلافة الفاطمية بالكتابة من دار الخلافة بمصر إلى الفرنجة ليقدموا إلى الديار المصرية ليخرجوا منها الجيوش الإسلامية الشامية ولكن حامل الكتاب لقيه في الطريق من أنكر حاله، فحمله إلى صلاح الدين فقرره، فأخرج الكتاب وانكشفت المؤامرة، فأمر بقتل الطواشي، فثار له خدم القصر من السودان، فكانوا نحو خمسين ألفا، وقاتلوا جيش صلاح الدين بين القصرين فهزمهم صلاح الدين وأخرجهم من القاهرة وقتل منهم خلقا [55].


بين المعز الفاطمي والإمام أبو بكر النابلسي [56]:

إن الشيعة برغم ما يتظاهر به بعض ولاتهم وحكامهم من الورع والصلاح وإنصاف المظلوم...

إلا أنهم في كثير من الأحيان ما تنكشف الحقائق عن مخادع كاذب لا يرقب في المؤمنين إلا ولا ذمة.

وأشد ما تكون هذه النكاية بالعلماء من أهل السنة.

قال ابن كثير رحمه الله في ترجمة المعز الفاطمي:".. كان يدعي إنصاف المظلوم من الظالم، ويفتخر بنسبه وأن الله رحم الأمة بهم، وهو مع ذلك متلبس بالرفض ظاهرًا وباطنًا، كما قال القاضي الباقلاني: إن مذهبهم الكفر المحض، واعتقادهم الرفض، وكذلك أهل دولته ومن أطاعه ونصره ووالاه قبحهم الله وإياه.

وقد أحضر بين يديه الزاهد العابد الورع الناسك التقي أبوبكر النابلسي، فقال له المعز بلغني عنك أنك قلت لو أن معي عشرة أسهم لرميت الروم بتسعة ورميت المصريين - أي الفاطميين - بسهم؟


فقال النابلسي: ما قلت هذا، فظن أنه رجع عن قوله، فقال له كيف قلت؟ قال قلت ينبغي أن نرميكم بتسعة ثم نرميهم بالعاشر، قال: ولم؟ قال: لأنكم غيرتم دين الأمة، وقتلتم الصالحين، وأطفأتم نور الإلهية، وادعيتم ما ليس لكم.

فأمر بإشهاره في أول يوم، ثم ضرب في الثاني بالسياط ضربًا شديدًا مبرحًا، ثم أمر بسلخه - وهو حي - وفي اليوم الثالث، فجيء بيهودي فجعل يسلخه وهو يقرأ القرآن، قال اليهودي فأخذتني رقة عليه، فلما بلغت تلقاء قلبه طعنته بالسكين فمات. رحمه الله فكان يقال له الشهيد، وإليه ينسب بنو الشهيد من نابلس إلى اليوم" [57].

فما أكرم الثبات على الحق، وما أجمل العيش على السنة والموت عليها ولو أن يسلخ الجلد عن اللحم، ونحن لا نعجب مما فعل هذا الرافضي الخبيث قبحه الله، فمجرد أن يكون اسم النابلسي أبوبكر فهذا كاف في إثارة حفيظة هذا الرافضي الخبيث، فهو يكره أبوبكر ومن يحب أبا بكر رضي الله عنه.



فلله الحمد والمنة أن تحولت الديار المصرية من ديار الشيعة إلى ديار السنة، وأسكن الله صلاح الدين ورجاله بما مهدوا للسنة أعلى درجات الجنة، وحفظ الله مصر من الرفض الخبيث، وجعلها مهدًا للسنة والحديث، وأزال عنها كل غمة، وقيض من رجالها لدينه أعلى الرجال همة.


[50] ابن واصل/ مفرج الكروب بني في أخبار بني أيوب (ص152).

[51] البداية والنهاية 12/255.

[52] البداية والنهاية (12/252).

[53] البداية والنهاية (12/252، 253).

[54] وهنا يصدق فيهم قول القائل "كم من كلب عض يد صاحبه" و " إن الله لينتقم بالظالم من الظالم ثم يهلكهم جميعًا".

[55] البداية والنهاية (12/257، 258).

[56] هو أحد أئمة أهل السنة الأثبات وهو من أهل نابلس.

[57] البداية والنهاية (11/284).


والى خيانة اخرى من خيانات هؤلاء الدجاجلة فى حلقة قادمة ان شاء الله تعالى

والله اكبر والنصر للمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذا تاريخ اليوم بعد تحرير العراق هل نفهم ام بعد ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ومع الاسف الشديد اليوم امتنا لا تقرأ و اذا قرأت لا تفهم و اذا فهمت لا تتخذ قرار
هذا هو الحال للأسف و اتمنى ان يتغيرالحال الى الاحسن

ان الحال اليوم هو
نفس خطة حرب 67 هى هى خطة حرب 56
ثقة اعدائنا في جهلنا لا تهتز.

هل تصدق ان الثغرة في حرب 73 كان رسالة لشارون في بريطانيا و اشرف عليها ضابط مصري و كتب عليها انها مستحيلة ؟ و هذا الضابظ حارب ضمن قيادات الجيش المصري
و هذا العيب ليس فينا فقط بل الرئيس الامريكى بوش معروف بجهله الشديد و قله ثقافته
سئل عندما تولى الرئاسة ماذا ستفعل مع طالبان
قال لا ادري ماذا طالبان
من هم
اظن انهم فريق رقص امريكي
و اكثر المشاهير لا يقرإون الا ما يكتب عنهم
يحضرون الكتاب يفتحون الفهرس ثم يذهبون للصفح التي تتكلم عنهم
مثل فاتن حمامة
الكاتب مصطفى امين كتب مقالة بعنوان" لا تتزوج ممثلة " للتحذير من هيمان الشباب بالممثلات
ثم لم يعجبة الاسم فجعلة "لا تتزوج فاتن حمامة" فاذا بفاتن حمامة تقتحم علية مكتبة متهمة اياة بالمشاركة في مؤامرة لتطفيش خطيبها لأنها قرأت العنوان بدون المقال

وهذا هو الحال اليوم هل نفهم ام .........؟

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة   خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Icon_minitimeالإثنين 17 مارس - 0:17:30

مشكور اخي العزيز على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة   خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Icon_minitimeالأربعاء 9 يوليو - 13:23:20

ماذا عن اهل السنة والصحوة العملاء في العراق؟؟

وماذا عن ال سعود وشيوخ البترول الذين فتحوا الطريق امام الامريكان لقتل اهل العراق ؟؟

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد عزيز الجاف





ذكر
عدد الرسائل : 424
الدوله : خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Male_i14
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة   خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Icon_minitimeالخميس 10 يوليو - 20:13:54

شكرا للمرور والمشاركة جزاك الله كل خير

نعم معك حق أن تسئل هذا السؤال

1- انت نسيت المقاومة العراقية فهم من السنة

2-
وانت نسيت اكثر من اربع الى خمسة مليون اكثرهم من السنة هربوا من العراق بسبب الاحتلال وظلمة ، ومحاربة اهل التقية لهم

3-
اما شيوخ الخليج هم المنافقين الذين ذكرهم الله في كتابة
وهم الحفات العرات يتطاولون في البناء ويقول الله تعالى ((وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ (Cool يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ (13) وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ (16) صورة البقرة

ان شاء الله عرفت كل شيء الان


وشكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة   خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Icon_minitimeالجمعة 11 يوليو - 9:26:01

اعيد السؤال

ماذا عن اهل السنة والصحوة العملاء في العراق؟؟

لم تجاوب عليه يبدو انك نسيت ؟؟

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اياد حسين





ذكر
عدد الرسائل : 550
الدوله : خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Male_i14
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة   خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Icon_minitimeالجمعة 11 يوليو - 10:37:11

الى محب اهل البيت [size=18]

الظاهر انت تريد ان تتهم كل اهل السنة بوقوفهم الى جانب الاحتلال ، فهذا بعيد كل البعد عن الواقع العملاء المكشوفين من اهل السنة معروفين بأرتبطاتهم التأمرية ضد العراق وضد الحكم الشرعي السابق قبل الاحتلال وبعده . اما رجال الصحوة او بالاحرى الغفوة هؤلاء ارتبط مصيرهم بالركض خلف الدولار ، ومصيرهم معروف لايختلف عن مصير العملاء الطائفيين والشعوبيين والعنصريين . المقاومة وراء كل خائن خان الوطن والضمير والشرف ان كان سنيا او شيعيا . وكل من ساعد الكفار على احتلال العراق سيكون مصيره محكمة الشعب والاعدام بعد انتصار المقاومة ان شاء الله [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Empty
مُساهمةموضوع: رد: خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة   خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة Icon_minitimeالإثنين 11 أغسطس - 4:16:58

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أولاً جزاك الله كل خير ..
مقال رائع .. وفاضح لهم
فضحهم الله في الدنيا والاخره
وننتظر منك البقيه ..
بـ المسبه العراق ومايحدث هنا
فـ المتسبب وراء ذلك
ليس الا نحن العرب ..
قادة فقط !!
اما الشعوب فهي مغلوبه على امرها
نسأل الله الفرج لنا ولكم ..


وشكراً جزيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خيانات الروافض اعداء الدين ودجاجلة الامة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الاسلاميه :: المذاهب والعقائد-
انتقل الى: